أخر الاخبار

تنزيل eFootball pes 2021 للاندرويد اخر تحديث


لدينا اليوم تنزيل لعبة (efootball pes 2021) للاندرويد اخر تحديث بحجم صغير لكن قبل أن نبدأ في تفاصيل هذا الموضوع دعني اقل لكم. 


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكل متابعي وزوار موقع أفضل الألعاب وقناة (The Best Games) على اليوتيوب اليوم ان شاء الله لدينا شرح جديد وموضوع رائع يبحث عنه الجميع الا وهو تنزيل Efootball pes 2021 اخر تحديث للاندرويد مع تصحيح كل الشعارات ومجموعة من الإضافات المثيرة. 


 لذى ان كنت مهتم بالموضوع فما عليك سوا متابعة القراءة إلى النهاية كي اعرف طريقة تحميل وتثبيت اللعبة على هاتفك .


تنزيل eFootball pes 2021 للاندرويد اخر تحديث



Efootball pro evolution soccer 2021 


قبل أن نتعرف على طريقة تنزيل لعبة  ( eFootball pes 2021 ) للاندرويد اخر تحديث دعونا نعطيكم نبرة عن اللعبة وبعض مميزاتها ,

 

اي فوتبول بيس 2021 (كما يطلق عليها باللغة الإنجليزية: eFootball pes 2021) هي لعبة من فئة رياضة كرة قدم ( jeux football ) صدرت في أواخر عام 2020 بالضبط 15 سبتمبر ، 


تشتغل على مجموعة من اجهزة الاندرويد والايفون وكذالك على منصات بلايستيشن (4 playstation) و اكس بوكس وان (xbox 1) و مايكروسوفت ويندوز (Microsoft Windows) . 


 توجد لعبة بيس 2021 ضمن العديد من المتاجر كمتجر مايكروسوفت وستيم و بلاي ستيشن ستور إضافة إلى متجر جوجل بلاي ستور وأب ستور بالنسبة للأيفون اما نمط اللعبة فيمكنك اللعب بشكل فردي او جماعي مما يزيد جماليتها اكثر حيث تعتبر أفضل لعبة كرة قدم حاليا متفوقة على فيفا (FIFA) والكثير من ألعاب كرة القدم. 


اما بشأن الإصدار الذي لدينا اليوم فهو معدل باحترافية تامة جدا بأخر تحديث كما تعرفون تم إضافة اللغة العربية في الآونة الأخيرة وكذالك يوجد في هذه النسخة الدوريات الاسيوية وكل الدوريات العالمية هذا أمر طبيعي لكن الاضافه التالية حتما ستندهش منها وهي ان اللعبة تشتغل كذالك دون اتصال بالانترنت يعني لن تحتاج اي صبيب انترنت ،


 اللاعبين اكثر واقعية ويمكنك المشاركة في اي بطولة باي فريق وكسب كأس العالم بسهولة .


مميزات لعبة efootball pes 2021 للاندرويد اخر تحديث


كما سبق وأن ذكرنا في الأسطر السابقة ان هناك الكثير من المميزات في هذا الإصدار من لعبة بيس 2021 اخر تحديث والتي سنذكر لكم اهم الأشياء التي توجد داخل eFootball pes 2021 ؛


  1. اللعبة بحجم صغير وسهلة التثبيت مع اغلب الأجهزة. 
  2. جرافيك شبه واقعي مع رسومات ممتازة HD. 
  3. يمكنك اللعب بدون انترنت. 
  4. يمكنك انشاء الدوري والكأس. 
  5. كذالك لعب مباريات ودية. 
  6. لك فرصة اختيار اي فريق تريده. 


وهناك العديد من الميزات الرائعة التي سوف اترك لكم فرصة اكتشافها بأنفسكم لان اللعبة صراحة تستحق ان تكون بهاتفك وان تستمتع بها اكثر. 





طريقة تشغيل لعبة Efootball pes 2021 على الاندرويد


شيئ مهم جدا يجب أن يكون بهاتفك هو التاريخ والوقت يجب أن يكون مضبوطين كي لا تجد اي مشكلة عند الدخول إلى اللعبة لانه اذا كان الوقت والتاريخ ليس متوافقين مع النظام العالمي فلن تشتغل معك اللعبة. 


لذا انصحك بأن تترك التاريخ والوقت بشكل تلقائي كذالك عليك بتفعيل خاصية (informations de localisation)  ، عند فتح اللعبة اول مرة ينصح ان يكون جهازك متصل بشبكة Wi-fi اللعبة بملفات APK و OBB يعني اذا اردت عمل تحديث جديد فعليك تنزيل بيانات جديدة .


شيء آخر مهم هو أنه عند تنزيل و تثبيت لعبة بيس 2021 اخر تحديث للأندرويد بحجمها الأصلي الذي يصل إلى أزيد من 1 جيغا بايت 1GB سيرتفع الي اثنان جيغا بعد اللعب قليلا وهذا امر عادي لأن البيانات تزداد مع الوقت في كل العاب رياضة كرة القدم بل في كل الالعاب الأخرى التي تحتوي على بيانات .





تنزيل eFootball pes 2021 من ميديا فاير


لتحميل لعبة بيس 2021 إضغط هنا 





إخوتي الكرام وصلنا إلى نهاية هذا العدد من تنزيل لعبة بيس 2021 اخر تحديث وطريقة تثبيتها. واتمنى اي ينال هذا الشرح إعجابكم أما إذا أعجبك الشرح واللعبة ادعمنا بالاشتراك في القناة الرسمية على اليوتيوب وترك بصمتك هناك والان ما تبقى لي شيئ غير أن أقول لكم دمتم في امان الله ورعايته. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -